It was my first and definitely not the last to order in this shop. Thank you for the patience and understanding.
محمود ابوالفضل
عبدالرحمن حسن عبدالله صالح
ممتازه
Wefaq Zain
طلبت شحن عن طريق ارامكس وحطيت عنوان قديم بالخطأ اتواصل معاي مندوب وطلب ٤٠ ريال زياده عشان يصلح العنوان ويرسل الطلبية…كيف ترسلوها مع مندوب أصلا وانا طالبة شركة شحن؟!